علاجات استباقية بسيطة وفعّالة

حافظي على شباب بشرتك مع علاجات كلير + بريليانت البسيطة والسهلة.

ماذا يستطيع كلير + بريليانت أن يفعل من أجلك؟

إذا كنت تكافحين آثار الشيخوخة على بشرتك، أو تحاولين التصدي لها قبل أن تبدأ، كلير + بريليانت يمكن أن يساعدك. مع علاج بسيط بالليزر من قبل اختصاصي العناية بالبشرة المرخص، يمكنك تفادي ظهور علامات الشيخوخة والآثار التي العوامل البيئية والزمن على بشرتك.

يمكن لجلسة واحدة من كلير + بريليانت تستغرق من 10 إلى 20 دقيقة أن تترك بشرتك أكثر نعومة ونضارة وتعطيك “التوهج المشع” الذي يظهر على البشرة الشابة والصحية. العلاجات الروتينية تحقق نتائج دائمة يمكن أن تبقي مظهرك أصغر سنا لسنوات قادمة.

كلير + بريليانت بسيط لكنه فعّال. علاج سهل يمكن إضافته إلى روتينك، تماماً كما تخططين لجلسة تجميل الوجه أو رحلة الى صالون الشعر.


كلير + بريليانت Perméa يذهب خطوة اضافية.

مع كلير + بريليانت Perméa، تعمل منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل. علاج Perméa يعزز نفاذية الجلد، مما يزيد من فوائد منتجات العناية بالبشرة الموضعية على الفور بعد العلاج، ومما يتيح لك النتائج التي تودين. في الدراسات السريرية، لاحظ الأشخاص الذين مع كلير + بريليانت Perméa ومن ثم بمضادات الأكسدة الموضعية وأنهم حصلوا على درجة لون موحدة أكثر، لمعان أقوى ومظهر العام معزز.

مثبت من العلم. مقبول من الأطباء. مطلوب من المرضى.

smiling_lady_ARما من شك في أن كلير + بريليانت يحقق نتائج حقيقية. في الدراسات السريرية، كلير + بريليانت ساعد على تجديد لون البشرة والملمس. مرة بعد مرة، ذكر المرضى أن كلير + بريليانت ساعدهم على “الظهور والشعور أصغر سنا” وعلى إعادة اكتشاف “إشراقة ونعومة” بشرتهم الطبيعية. وهذه هي النتائج المثبتة .